طريقة وخطوات رفع شكوى على شركة المياه الوطنية

طريقة وخطوات رفع شكوى على شركة المياه الوطنية

هناك مجموعة من الخطوات التي يمكن من خلالها تقديم شكوى في شركة المياة الوطنية وذلك من أجل النظر في المشكلة من الجهات المسؤولة لنتعرف على الخطوات المطلوبة في النقاط التالية:

  • تسجيل الدخول على موقع شركة المياة عبر هذا الرابط “من هنا“.
  • الضغط على الشكاوي.
  • ومن ثم تحديد نوع الشكوى التي ترغب في تقديمها.
  • تسجيل كل تفاصيل الشكوى.
  • الضغط على إرسال.
  • ليتم بذلك تقديم الشكوى بنجاح.
  • سوف تقوم الجهات المسؤولة بمراجعة طلبك والرد عليك في أقرب وقت عبر رسائل البريد الإلكتروني.

شركة المياه الوطنية الفواتير

الاستعلام عن فواتير المياه التابعة لشركة للمياه الوطنية يتطلب الدخول على الموقع التابع لها واتباع هذه الإجراءات المتمثلة في الآتي:

  • تسجيل الدخول على موقع شركة المياه عبر هذا الرابط “من هنا“.
  • البحث من احب عمل استعلام.
  • اختيار الخدمة التي ترغب بها.
  • كتابة رقم الحساب.
  • النقر على استعلام.
  • قيام عرض كل التفاصيل الخاصة بالفاتورة الشهرية واستهلاك العداد.

رقم شكاوي المياه 

أطلقت شركة المياه السعودية رقم يمكن التواصل من خلاله من أجل تقديم شكاوي أو مقترحات حيث يتم الرد من قبل فريق خدمة عملاء مسؤول عن حل مشاكل العملاء لنتعرف على طرق التواصل في الآتي:

  • التواصل على رقم خدمة العملاء على الرقم 8004411110 في أي وقت.
  • حيث يتم توضيح الشكوى لموظف خدمة العملاء .
  • ومن ثم يعمل على تسجيل الشكوى والتعامل معها.
  • بالإضافة إلى نقل الشكوى إلى الجهات المسؤولة لحلها.
  • أو التواصل على رقم مركز الأصدقاء  931.

متابعة حالة الشكوى

يتسائل بعض الأشخاص عن الطريقة الواجب اتباعها من أجل متابعة حالة الشكوى الخاصة بك في شركة المياه الوطنية لنتعرف على هذه الخطوات في النقاط التالية :

  • تسجيل الدخول على موقع شركة المياه الوطنية عبر هذا الرابط “من هنا“.
  • كتابة اسم الشخص – كلمة المرور.
  • الضغط على تسجيل الدخول.
  • اختيار الخدمات الإلكترونية.
  • فتح قائمة الخدمات.
  • النقر على متابعة الشكوى.
  • تحديد طريقة الاستعلام التي ترغب بها.
  • اختيار استعلام برقم الطلب أو برقم الشكوى.
  • إدخال أي بيانات شخصية مطلوبة بدقة.
  • النقر على بحث.
  • ليتم عرض حالة الشكوى التي سبق تقديمها.

الاستعلام عن فواتير المياه برقم العداد

الاستعلام عن فاتوره المياة باستخدام رقم العداد يتطلب الدخول على الموقع الرسمي التابع للشركة واتباع بعض الخطوات التي سوف نتعرف عليها في النقاط التالية:

  • تسجيل الدخول على موقع المياه الوطنية عبر هذا الرابط “من هنا“.
  • اختيار الخدمات الإلكترونية.
  • النقر على استعلام عن الفواتير برقم العداد.
  • كتابة رقم العداد.
  • التأكد من صحة البيانات المدخلة.
  • الضغط على استعلام.
  • ليتم عرض كل تفاصيل الفاتورة.

متى يحق لشركة المياه قطع المياه؟

يوم قطع المياه في حالة الامتناع عن الدفع وبعد إرسال إنذار من الشركة بضرورة السداد ولكن في حالة عدم الاستجابة يتم توقف المياه عنه لحين دفع فاتورة العداد كاملة.

متى يتم تصعيد شكوى انقطاع المياه؟

إذا تم تقديم شكوى عن انقطاع الماء بشكل دائم وفي حالة تأخر الرد عن الشكوى لمدة شهر كامل يتم تصعيدها إلى الجهات المختصة من أجل دراسة الأمر.

التعليقات

اترك تعليقاً